آدب وفنون

مشاهير عالم الإبداع و توزيع جوائز Joy Awards 2020

الكاتب و الإعلامي أحمد بهجت.
جمهورنا الغالي الحبيب جمهور عالم نجوم الإبداع و جمهور الإبداع لا ينتهي في كل مكان نطير بكم و تغطية خاصة لمهرجان نجوم Joy Awards 2020 التابع لموسم الرياض الذي يقام تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي ال شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية
و بحضور و تعاون مجموعة MBC و القائمين عليها.
“حصد جوائز نجوم Joy Awards”
شهد حفل Joy awards أكبر نخبة من ألمع النجوم والإعلاميين المؤثرين و الفنانين و لاعبي كرة القدم و نجوم الرياضة و الفن و السينما ، إلا أن اختيار الفائزين جاء بشكل مختلف تماماً عن الطريقة التي يتم بها اختيار الفائزين في حفلات التكريم والمهرجانات.
“فالجمهور فقط”
هو صاحب الكلمة العليا في اختيار فائزي حفل صناع الترفيه، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق Joy Awards الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة والتي تتضمن السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية، على أن تتضمن كل فئة مجموعة من الجوائز لتخصصات متفرعة منها.
رحلة “جوائز Joy Awards”
مرحلة تحديد الأعمال والأشخاص المرشّحين كانت قد إنطلقت في 20 من أكتوبر من العام الماضي وامتدت طوال شهر كامل، لينتج عنها تحديد أربعة مرشّحين عن كل فئة وهم اللذان نالوا أكبر عدد من التصويت، وهو ما ترتب عليه دخولهم في مرحلة التصويت النهائي والذي قد أتت اللحظة الأخيرة له أمس
كما تنافس عدد من النجوم على جوائز joy awards حيث كان الجمهور على موعد نهائي للتصويت للمشاركين في 14 فئة بينهم السينما، الموسيقى، وكذلك المؤثرون في مجال الإعلام و الذي جاء الوقت الحاسم له ليلة أمس.
جاء الموسم الثاني Joy Awards 2020 وسط حضور مكثف لأكبر نجوم العرب والعالم كما جاء الحفل بحضور المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، ورجل الأعمال السعودي وليد الإبراهيم مالك مجموعة MBC الإعلامية التي تشارك في تنظيم الحفل، بالإضافة إلى كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه.
عالم نجوم الإبداع – و جائزة Joy Awards
“أفضل ممثل سينمائي”
حصد الفنان المصري محمد هنيدي بجائزة أفضل ممثل سينمائي، عن مشاركته في فيلم “الإنس والنمس”، بعدما ترشح لها كلا من: أحمد السقا عن فيلم (200 جنيه)، وبيومي فؤاد عن (وقفة رجاله)، وكريم عبد العزيز عن (البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين).
“أفضل ممثلة سينمائية”
حصدت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص جائزة أفضل ممثلة سينمائية عن فيلم “العارف”، بعدما تنافست عليها مع كل من منة شلبي، وأسماء أبو اليزيد ودينا الشربيني.
“أفضل ممثل عن فئة المسلسلات” –
حصد الفنان السعودي يعقوب الفرحان، بجائزة أفضل ممثل عن فئة المسلسلات، عن مشاركته في مسلسل “رشاش”، بعدما نافس كلا من: خالد صقر عن مسلسل (اختطاف)، وقصي خولي عن مسلسل (لا حكم عليه) ومعتصم النهار عن (صالون زهرة) .
“أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات”
حصدت السعودية إلهام علي جائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات، عن مشاركتها بمسلسل “اختطاف”، بعدما تنافست عليها كلا من: نادين نسيب نجيم عن (صالون زهرة)، وشجون الهاجري عن (ملاك رحمة)، وهدى حسين عن (الناجية الوحيدة).
“جائزة أعلى برنامج من حيث نسب المشاهد “
حصد الفنان المصري رامز جلال جائزة أفضل برنامج من حيث نسب المشاهدة عن برنامجه “رامز عقله طار”.
“الإبداع لا ينتهي جوائز Joy Awards”
“جائزة الرياضي المفضل”
حصد “جائزة إسم الرياضي المفضل”
لاعب الكارتيه السعودي طارق حامد، بعد ما نافس عليها مع كل من محمد صلاح وعمر السومة وسالم الدوسري.
“جائزة الرياضية المفضلة”
حصدت ياسمين الدباغ جائزة الرياضية المفضلة، خلال حفل Joy Awards في موسم الرياض.
وتفوقت الدباغ على المصرية فريال عبدالعزيز والسائقة السعودية دانية عقل وريما الجفالي.
“جائزة الفيلم المفضل”
حصد الفيلم المصري وقفة رجالة جائزة أفضل فيلم في JoyAwards للمخرج أحمد الجندي بعد أن كان ينافس مع : “ماما حامل” للمخرج محمود كريم، و”الإنس والنمس” للمخرج شريف عرفة، و”العارف” للمخرج أحمد علاء الديب.
“جائزة المؤثر المفضل”
حصد جائزة المؤثر المفضل عبد الله السبع بعد منافسته مع كل من مساعد الدوسري وعبدالله الجمعة وعبدالرحمن بن قاسم.
“جائزة المؤثرة المفضلة”
حصدت جائزة المؤثرة المفضلة لبنى الخميس بعد منافستها مع ريم بن صديق وهند الفوزان وغادة المطيري.
” جائزة إنجاز العمر”
منحت إدارة جائزة JoyAwards النجم العالمي جون ترافولتا جائزة إنجاز العمر، ووجه ترافولتا رسالة للشباب السعودي، حيث دعاهم للاستمرار في الحلم لأن ما شاهده اليوم هو أن أحلامهم تتحول لحقيقة.
“جائزة شخصية العام”
حصد نجم بوليوود “سلمان خان ” جائزة JoyAwards كشخصية العام، ووجه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على منحه الجائزة، فيما قدم مواساة للنجمتين دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم.
“جائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة الموسيقى”
حصدت جائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة الموسيقى المطربة الشابة زينة عماد بعد منافستها مع كلا من عبدالعزيز المعني وعايض يوسف وبدر الشعيبي.
“جائزة الفنان المفضل عن فئة الموسيقى”
حصد جائزة الفنان المفضل عن فئة الموسيقى الفنان ماجد المهندس بعد منافسته مع وائل كفوري ومحمد حماقي وراشد الماجد.
“جائزة أفضل أغنية”
حصدت النجمة نانسي عجرم جائزة أفضل أغنية، وذلك عن أغنيتها سلامات، فيما قدمت أغنية على المسرح وسط استعراضات مبهرة وهي بعنوان “حبك سفاح”.
“جائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى”
حصدت جائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى النجمة السورية السولا ” أصالة” بعد منافستها مع النجمة نانسي عجرم، و الملكة ” أحلام” ، و الأميرة “إليسا” .
“جائزة صناعة الترفيه الفاخرية”
حصد المخرج المصري الكبير شريف عرفة جائزة صناعة الترفيه الفخرية في حفل توزيع جوائز Joy awards، وسلمها له المستشار ترك آل الشيخ.
و بالنهاية لقد أصبحت مدينة الرياض و المملكة العربية السعودية منارة جديدة و منصة هامة من منصات الفن
و الإبداع وسط عواصم الفن و الموضة و الإبداع و الترفيه على مستوى العالم و من الشخصيات الجديرة بالشكر على هذا المجهود و المشروع الرائد و المحترم و تحت قيادة عظيمة و مستقبلية للمملكة العربية السعودية
سمو الأمير “محمد بن سلمان “ولي العهد السعودي” المستشار” تركي آل الشيخ “رئيس هيئة الترفيه السعودية”
و القائمين على هيئة الترفيه بجميع العاملين بها بخالص الإحترام َ الشكر على هذا المستوى الراقي من التنظيم
و إستقبال الضيوف و غيرها من المستويات الحضارية التي جاء بها التتويج و تسليم الجوائز و الإقامة للوفود و الشخصيات العامة و النجوم و غيرهم تنظيم أكثر من رائع
و حفل مميز و مبدع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى