حوادث

“سيد اللي رماها.. عايز يموت بنتي”.

رئيس التحرير

أظلمت الدنيا في وجه “فايزة” بعدما تعدى زوجها عليها زوجها “سيد”، حاولت طوال السنوات الماضية تحمل العيش رفقته على أمل أن ينصلح حاله، وفي آخر عتاب بينهما تعد الرجل على زوجته، فيأست من حياتها وقفزت من شرفت المنزل.

ما إن علمت أسرة الزوجة بسقوط ابنتهم هرولوا مسرعين نحوها حاولوا النجاة بها نقلوها إلى المستشفى لتلقي العلاج، ونتيجة ارتطامها بالأرض أصيبت بنزيف بالمخ وكسور وكدمات متفرقة بالجسم، “سيد اللي رماها.. عايز يموت بنتي”.

يجري رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة تحريات لكشف ملابسات اتهام زوج بالاعتداء على زوجته، والتسبب في سقوطها من نافذة شقتهما في الحوامدية، بسبب خلافات أسرية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

تلقى اللواء عبد العزيز سليم مدير مباحث الجيزة إخطارا من الرائد عبد الباقي أمين رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بسقوط سيدة من علو بمنطقة العزبة الشرقية نطاق القسم.

توجيهات سريعة من قِبل اللواء أحمد خلف نائب مدير مباحث الجيزة بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

جهود البحث والتحري التي أجريت بإشراف العميد محمد مختار رئيس قطاع الجنوب توصلت إلى أن مشادة كلامية دارت بين العامل وزوجته تطورت إلى مشاجرة، حاولت على إثرها السيدة الهرب من زوجها عبر الشرفة لكنه عاجلها وحملها من ثم ألقى بها من شقتهما.

وبينت تحريات العقيد مصطفى زيدان مفتش مباحث جنوب الجيزة أن الزوجة “فايزة.م” أصيبت بنزيف بالمخ وكسور وكدمات متفرقة بالجسم نقلت على إثرها إلى المستشفى للعلاج.

وتمكن الرائد أحمد بدوي معاون مباحث القسم من القبض على المتهم الذي أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى