المزيد

عارف يستحق التكريم

رئيس التحرير

سمير المسلمانى

 

  • تنهض الدول والمجتمعات حينما تسود فيها ثقافة العمل وتقدير العطاء وتكريم كل من أسهم في بنائها وترك بصمة واضحة في نهضتها.

ومن هؤلاء الرجال الذين لهم بصمه واضحه فى العطاء

الدكتور سمير عارف

رئيس جمعيه المستثمرين بالعاشر من رمضان

ويمتلك الدكتور سمير عارف خبرة واسعة في مجال الاستثمار، فهو حاصل على الدكتوراه في إدارة الأعمال، حيث تخرج من كلية التجارة في عام 1965، والتحق بالعمل في إدارة أعمال مجموعة الأهرام لنظم الأمان وشغل منصب رئيس مجلس إدارة المجموعة وممثلها في مجلس إدارة شركة أرضك.

كما يشغل الدكتور سمير عارف منصب رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان، ونائب رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين. ويتولى عضوية عدد من المنظمات أبرزها غرفة الصناعات الهندسية، المجلس التصديرى للصناعات الهندسية (EEC-EG)، والاتحاد العربي للصناعات الهندسية، وجمعية رجال الأعمال المصريين، وجمعية المصدرين المصريين، والغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة وغرفة التجارة الأمريكية.

  • من هؤلاء الذين قدموا الكثير من اجل رفعه البلاد رجل مصرى وطنى حتى النخاع يعشق تراب مصر الدكتور سمير عارف رئيس جمعيه المستثمرين بالعاشر من رمضان ونحن جريدة وتلفزيون وموقع الاخبار المصريه وجب علينا أعطاءة حقه وتكريمه وتسليط الضوء عليه ليكون نموزجا لرجل الاعمال الوطنى الشريف 

 

فهذا لا يعد وحسب ردًّا للجميل لهؤلاء واعترافاً بدورهم الرائد، وإنما أيضاً يمثل استنهاضاً للهمم وتحفيزاً للآخرين على التفاني في العمل كي يحظوا بهذا التكريم، وهذا ما نجحت فيه جمعيه المستثمرين بالعاشر من رمضان برئاسه الدكتور سمير عارف الذي كان يؤمن بقيمة العمل ويمتدح إتقان العمل والإخلاص فيه، ويكافئ الذين يؤدون الواجبات المنوطة بهم بكفاءة وإتقان، وبالفعل فقد أسس  عارف لثقافة التكريم وتقدير العطاء التي باتت أهم سمات تميّز الجمعيه وأحد عوامل نجاح تجربتها التنموية الرائدة.

إن الإشادة بالأدوار والخدمات الجليلة التي قدمتها هذه الشخصيات المكرمة تؤكد أن جمعيه المستثمرين بالعاشر من رمضان برئاسه الدكتور سمير عارف بوجه عام لا يمكن أن تنسى من أسهم في نهضه العاشر، وتبادر دوماً إلى رد الجميل لكل من ترك بصمة واضحة في مسيرة نهضتها، لأنها تؤمن أن هذه النوعية من الشخصيات تمثل القدوة والنموذج الحقيقي للاقتداء به في كل مواقع العمل الوطني، ولهذا تستحق عن جدارة هذا التكريم والحفاوة الكبيرة من جانبنا 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى