تعليممحافظات

محافظ المنيا يتابع انتظام سير امتحانات الثانوية العامة بعدد من اللجان

محافظ المنيا يتابع انتظام سير امتحانات الثانوية العامة بعدد من اللجان
كتب/فرغلى على :
                             أجرى اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، صباح اليوم الاثنين، يرافقه نائبه الدكتور محمد ابوزيد، جولة تفقدية على مقار لجان امتحانات شهادة الثانوية العامة بمدينة المنيا، للاطمئنان على انتظام سير الامتحانات ومدى التزام الطلاب داخل اللجان، والعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجه الطلاب لتهيئة الجو الملائم لتحقيق الهدوء أمام الطلاب.
رافق المحافظ، المهندس محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم، الدكتور على عبد السلام مدير الإدارة التعليمية بالمنيا، الدكتور محمد حلمي رئيس المدينة.
شملت جولة المحافظ المرور على لجان مدارس (الشهيد محمد وحيد حبشي – 25 يناير الإعدادية بنات – الفريق صفي الدين أبو شناف).
“القاضي” يشدد على عدم اصطحاب الطلاب للهواتف داخل اللجان
                         تابع المحافظ، انتظام سير الامتحانات ومدى توافر كافة التجهيزات اللازمة بمقار اللجان لاستقبال الطلاب والمراقبين وتوفير الأجواء اللازمة لأداء الامتحانات، مشدداً على عدم اصطحاب الهواتف المحمولة وتسليمها قبل الدخول اللجان، وموجها رؤساء الوحدات المحلية بجميع المراكز، بتقديم كافة أنواع الدعم لمديرية التربية والتعليم، من خلال أعمال النظافة ورفع المخلفات من محيط اللجان.
                      اطمأن المحافظ، على تواجد طبيب والزائرة الصحية ومدى توزيع المستلزمات الطبية والوقائية، بكل لجنة وكذلك تمركز سيارة إسعاف في النقاط المحددة لاستقبال أي حالة طوارئ، مؤكداً على انه يتم التواصل والتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة حال المواقف الطارئة والمستجدات خلال فترة الامتحانات.
                       من جانبه، أوضح محمد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أنه تم تخصيص 114 لجنة على مستوي جميع المراكز، يؤدي من خلالها الطلاب امتحانات الثانوية العامة، مشيراً إلى ان إجمالي عدد الطلاب المؤدين للامتحانات يبلغ 39 ألف و98 طالب وطالبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى